الأربعاء، 11 فبراير 2009

دعاء

اللهم يا ارحم الراحمين.. يا ارحم الراحمين.. يا ارحم الراحمين يا ظهر اللاجئين.. يا أمان الخائفين
يا جار المستجيرين يا صريخ العاجزين يا صريخ المكروبين.. يا أمل المذنبين.. يا نصير المستضعفين .. يا غاية الراجين .. يا حبيب الصادقين.. يا محبوب المخلَصين.
نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس أنت رب المستضعفين وأنت ربنا ,, إلى من تكلنا إلى عدو بتجهمنا أم إلى قريب ملكته امرنا .. إن لم يكن بك علينا غضب فلا نبالي ولكن عافيتك أوسع لنا.. نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات .. وصلحت عليه السماوات والأراضين وكل الكائنات من أن ينزل بنا غضبك أو أن يحل علينا سخطك.. لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك يا علي يا عظيم.. اللهم يا من لا يرد سائله.. ولا يخيب للعبد وسائله.. هذا حالنا لا يخفى عليك وذلنا ظاهر لك بين يديك.. أمرتنا فتركنا.. نهيتنا فارتكبنا.. ولا يسعنا إلا عفوك وجودك وكرمك يا الله.
اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا.. ودنيانا التي فيها معاشنا..وأصلح لنا أخرتنا التي فيها معادنا.. واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير.. واجعل الموت راحة لنا من كل شر.. اللهم إنا نسألك عيشة هنية.. وميتة سوية .. ومرداً غير مخزٍ ولا فاضح..
اللهم عجل لنا في شهادة في سبيلك.. تراق فيها دماؤنا نلقاك بعدها وأنت تضحك إلينا يارب السماوات والاراضين.. اللهم من عادانا فعاده.. ومن كاد لنا فكده..ومن نصب لنا شباكاً فاجعله عالقاً بها ومن حفر لنا حفراً فاجعله واقعاً فيها.. اللهم اجعل تدميرهم في تدبيرهم وجمد الدماء في عروقهم.. حتى يذبحون أنفسهم بأيديهم وأيدي الصادقين.. اللهم عليك بجموع الكافرين..اللهم عليك بمعسكرات المشركين.. اللهم عليك بالظالمين.. اللهم أحصهم عدداً.. واقتلهم بدداً.. ولا تغادر منهم أحدا.. لا ترفع لهم راية.. واجعلهم لمن خلفهم آية..اللهم هذه أمريكا.. اللهم هذه إسرائيل.. جاءوا بخيلهم ورجلهم يحادونك ورسولك ويذبحوا الآمنين من عبادك.. ويفتكوا بالصغار والكبار متألهين في أرضك يزعمون انك غير موجود.. يا قاصم الجبابرة اقصمهم يا مبيد الأكاسرة أبدهم.. يا من أذبت دول الطغيان أذب دولتهما يا الله.. اللهم زلزل أركانهم.. اللهم هدم بنيانهم. اللهم قتل رجالهم.. اللهم رمل نساءهم.. اللهم اغرق أساطيلهم.. اللهم اخسف بجيوشهم اللهم إنهم فوقنا بطائراتهم ولكنك فوقهم بقوتك يا قوي يا جبار يا قوي يا جبار يا قوي يا جبار فليهتز عرشك غضبا.. ما عاد لهم سواك.. ما عاد لهم سواك.. ما عاد لهم سواك يارب..يارب.. يارب.. إلى من نلجأ يارب يارب.. يارب.. أغلقت كل الأبواب انقطعت كل الحبال يارب.. يارب.. من يسعفنا.. من يجيرنا.. من يحمينا.. صرنا كالأيتام على موائد اللئام.. يارب..يارب.. أمتك كالغنم في الليلة الماطرة.. ليس لها راعٍ.. يارب.. يفتك بها ذئاب الكفر من كل جانب..
يارب.. يارب.. يارب.. رغم مآسينا.. رغم جراحنا.. رغم المحن.. رغم الأشلاء والدماء فإنا على العهد باقون يارب.. أنصار لدينك.. أنصار لـ (لا اله إلا الله ).. يارب إنا لم ننحني.. إنا لم ننكسر.. طالما سلطانك في الوجود باقي يارب ولكننا اشتقنا إلى نفحة النصر.. اشتقنا إلى أريج العزة.. خنقتنا روائح الذل والعار يارب.. يارب.. يارب.. أبرد حر قلوبنا المحترقة بعز دينك ونصر كلمتك.. يارب.. أكبادنا مقرحة.. وقلوبنا متفطرة.. يارب..يارب.. فأرسل لها بلسماً من بلسم النصر والعزة..
إلهنا .. إلهنا .. إلهنا .. إنا نعترف بوقوفنا بين يديك بذنوبنا.. وآثامنا.. وتقصيرنا.. ولكن.. وعزتك وجلالك إنا نحبك.. إنا نريد نصر دينك.. إنا نحب لقاءك.. يارب.. يارب.. يارب.. تناديك الايامى.. يستصرخك اليتامى.. يجأر إليك الأطفال.. يئن إليك الرجال.. يبكيك المسرى..يشكو إليك الأقصى.. تستصرخك غزة .. الدماء النازفة تدعوك.. مواكب الشهداء تتظلّم.. يارب.. يارب.. يارب.. من للبيوت المهدمة.. من للمساجد المدمرة.. من للمصاحف الممزقة.. من لحبيبك المصطفى يشتم علناً.. ويسب جهاراً.. وينال منه أدعياء الكفر.. يارب.. يارب.. يارب.. طال ليل الكافرين.. طال ليل الظالمين.. طال ليل الغاصبين.. طال ليل الذل والعار.. طال ليل الهمود والقعود .. يا الله حرك طلائع نصرك.. يا الله لم شعث الصادقين.. وحد كلمة الغرباء المخلصين.. يارب أطلق سهام قهرك.. يارب.. لا اعتراضاً على حكمتك.. ولكنه استعجال لنصرتك.. عجل بنصرك خالقي.. عجل بنصرك خالقي.. عجل بنصرك خالقي..
اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات انك يا مولانا قريب سميع مجيب للدعوات.. وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين ..
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

ليست هناك تعليقات: